على الرغم من أن الأمر قد يبدو متناقضًا، إلا أن السبب وراء عثور بعض الأشخاص على شركاء محبين بعد التراجع عن المواعدة التسلسلية أمر منطقي. يوضح وينتر: “في تلك اللحظات التي نتصرف فيها على طبيعتنا، ونشعر بالارتياح لما نحن عليه، ونمارس أعمالنا اليومية، نكون طبيعيين بنسبة 100 بالمائة”.

  • يقول ليكي لـ Elite Daily: “يحتاج بعض الأشخاص إلى العمل على أنفسهم وبناء علاقة أفضل مع أنفسهم قبل أن يتمكنوا من جذب شريك جيد”.
  • الحياة لديها طريقة مضحكة في العمل، وقد لا تخمن أبدًا كيف سيحدث كل ذلك.
  • طالما أنهم يذكرون ذلك بطريقة غير اتهامية لا تقلل من احتياجاتك، استمع إليهم مع الالتزام بما هو مناسب لك.
  • من المؤكد أن كونك إيجابيًا ومسترخيًا سيجذب الحب إليك في وقته.


من خلال كونك يائسًا جدًا للعثور على علاقة، ستجد نفسك تقوم بتقييم كل شخص تقابله لمعرفة ما إذا كانوا يتطابقون مع معايير المواعدة الخاصة بك. يمكن أن تكون تجربة شيء جديد فرصة للقاء أشخاص جدد، ولكن الأهم من ذلك أنها فرصة للاستمتاع بشيء خاص بك والتعرف على هويتك.

اقرأ أكثر



إن السماح للحب بالعثور عليك سيشعرك بقدر أقل من التوتر وسيكون أشبه بمباراة مصنوعة في الجنة، وليس شيئًا مزيفًا ومفتعلًا. إذا كنت سعيدًا، فسوف تجذب السعادة؛ إذا كنت يائسًا، فسوف تجذب اليائسين. هناك بعض الحقيقة في ذلك، لكن النصيحة لا تأخذ في الاعتبار الصورة الكاملة.

14 Subtle Red Flags in a Relationship You Should Never Ignore SELF – Self

14 Subtle Red Flags in a Relationship You Should Never Ignore SELF.

Posted: Mon, 09 Oct 2023 07:00:00 GMT [source]



ومع ذلك، فإن هذا الموقف لا ينطوي على خداع الآخرين، بل التقييم السلبي لسعر البحث اليائس ونتائجه السلبية المحتملة. ومع ذلك، فإن اللعب بجد للحصول عليه هو أكثر قيمة من إلغاء البحث عن الحب تمامًا. وذلك لأنه أكثر تقييدًا في النطاق ويتيح مراجعة القرار في أي وقت، نظرًا لأن الوكيل لديه سيطرة أكبر على الموقف. على شبابنا أن يذهبوا ويستمتعوا ويفعلوا الأشياء التي نريد أن نفعلها في حياتنا. إن الشعور وكأنك غير ممتلئ أو كامل سيؤدي دائمًا إلى عدم العثور على تلك العلاقة الرائعة مرة أخرى. فلماذا لا تكفي؟ ركز على العثور على ما تفتقده وكيف يمكنك ملؤه بنفسك، وإلا سيرى الأشخاص الذين يقابلونك نصف الشخص أيضًا، بدلاً من كل الأشياء الرائعة التي تجلبها إلى الطاولة.

العقليات الأساسية للنمو الوظيفي المستمر



لذلك لا تجعل نفسك تشعر بالسوء بسبب علاقة مثالية غير موجودة في الواقع.

  • ومع ذلك، فإن اللعب بجد للحصول عليه هو أكثر قيمة من إلغاء البحث عن الحب تمامًا.
  • إن الحقيقة البسيطة المتمثلة في التركيز على الأنشطة الأخرى تعطي جوًا من الثقة للآخرين.
  • أنت لا تريد أن تفقد هويتك لأنك أصبحت الشخص “الأعزب” الذي يائسًا لمقابلة شخص ما، ولا شيء غير ذلك.
  • إن الوقوع في الحب من خلال “القدر”، وعدم فرض التوافق بين شخصين، هو أكثر فائدة واستدامة من محاولة العثور على شريك.


أو ربما ستدرك ذلك بعد فوات الأوان بعد أن انتقلوا بالفعل مع شخص آخر. إذا ركزت على القيام بما هو مناسب لك في هذه اللحظة، فإن قرارك – وكيفية التعبير عنه – سوف يكشف عن نفسه بوضوح. في بعض الحالات، تخصيص بعض الوقت لشرح ما تشعر به يمكن أن يساعدهم على قبول قرارك بشكل أفضل والمضي قدمًا. ومع ذلك، فإن التحدث من خلال وجهة نظرك لن يكون مفيدًا إلا إلى حد ما، طالما أنك مرتاح والمحادثة صحية. إذا تحول الأمر إلى منطقة غير صحية حيث يحاول الشخص الآخر تغيير رأيك أو جعلك تشعر بالسوء، على سبيل المثال، إلقاء اللوم عليك أو الشعور بالذنب بسبب قرارك، قم بإنهاء المحادثة.
lelo enigma dual massager deep rose
lovetoy 9 5 inch dual layered silicone cock flesh pink
set of 3 dick stroker masturbators with ass mouth and vagina