ومع ذلك، عادة ما يظل الأشخاص المتحولين جنسيًا مرتبطين بأحبائهم بعد التحول كما كانوا قبل التحول. على سبيل المثال، المرأة المتحولة جنسيًا، أو الشخص الذي تم تعيينه ذكرًا عند الولادة ويتحول إلى أنثى، والذي ينجذب إلى نساء أخريات، سيتم تعريفه على أنه امرأة مثلية أو مثلية. وبالمثل، فإن الرجل المتحول جنسيًا، أو الشخص الذي تم تعيينه أنثى عند الولادة ويتحول إلى ذكر، والذي ينجذب إلى رجال آخرين، سيتم تعريفه على أنه رجل مثلي الجنس.

  • يتمتع الأشخاص من مختلف الأجناس بتجارب جنسية متميزة للغاية لأسباب اجتماعية بحتة، والأفراد المتحولون جنسيًا ليسوا استثناءً.
  • تظهر النتائج التي توصلنا إليها أنه عندما يتم السماح بخيارات استجابة متعددة، فإن العديد من المشاركين المتحولين جنسياً يؤيدون أكثر من جنسين شريكين في السلوكيات الجنسية والانجذاب الجنسي.
  • علاوة على ذلك، تعاني النساء المتحولات أيضًا من مستويات أقل من الرغبة والإثارة.
  • بينما نتعامل مع جروح وجع القلب، أو نصلح الأضرار الناجمة عن سوء المعاملة، أو نحزن على فقدان أختنا، أو نبحر في حياة البالغين بدون الرجال الذين يبحثون عنا في الليل، فإن هؤلاء الرجال يستأنفون حياتهم كرجال مستقيمين في مجتمع متوافق مع الجنس المستقيم.
  • قد يكون الأشخاص المتحولين جنسيًا مغايرين جنسيًا، أو مثليين، أو مثليين، أو مزدوجي التوجه الجنسي، أو لا جنسيين، تمامًا كما يمكن أن يكون الأشخاص غير المتحولين جنسيًا.
  • هناك حاجة إلى أبحاث مستقبلية تستكشف الفروق العمرية، بما في ذلك التقسيم الطبقي للهوية الجنسية والسلوكيات والانجذابات حسب الفئات العمرية.


يجب أن تأخذ مقاييس السلوك الجنسي والانجذاب الجنسي في الاعتبار الأشخاص المتحولين جنسيًا باعتبارهم مرغوبين جنسيًا أو كشركاء جنسيين. تقليديًا، طلبت مقاييس السلوك الجنسي والجاذبية في الولايات المتحدة من المشاركين التحقق من خيار استجابة واحد [5، 6]. بالنسبة للسلوك الجنسي، فهو سلوك جنسي مع النساء والرجال، حصراً أو لا؛ بالنسبة للانجذاب الجنسي، ترتكز مجموعة من خيارات الاستجابة على الانجذاب للذكور أو الإناث [5، 8]. ومع ذلك، لفهم التنوع الجنسي، يجب أن تتجاوز تدابير السلوك الجنسي والجاذبية الخيارات الثنائية التقليدية بين المرأة والرجل والأنثى/الذكر. علاوة على ذلك، فإن التدابير التي تتيح الفرصة للمستجيبين لاختيار خيارات استجابة متعددة خاصة فيما يتعلق بالسلوك الجنسي والتي قد تلتقط بيانات أكثر دقة عن جنس شركائهم الجنسيين. لقد تم اقتراح العلاقة بين دعم المعايير الجنسية التقليدية والمواقف تجاه المثليين في كثير من الأحيان في الدراسات النفسية (Alden

البيانات المرتبطة



تصف هذه الدراسة المقاييس المحدثة للتوجه الجنسي (الهوية والسلوك والجاذبية) بما في ذلك الأشخاص المتحولين جنسياً. نحن نقارن مدى انتشار هوية التوجه الجنسي والسلوك والجاذبية بين المشاركين المتحولين جنسياً والمتوافقين مع الجنس. نقوم أيضًا بمقارنة مدى انتشار هوية التوجه الجنسي والسلوك والجاذبية عبر ثلاث مجموعات فرعية متميزة من السكان المتحولين جنسيًا (أي النساء المتحولات جنسيًا والرجال المتحولين جنسيًا والمشاركين غير الثنائيين).



لقد بحثت المنشورات في مجال دراسات المتحولين جنسيًا في الانجذاب الذي يمكن أن يشعر به الأفراد المتحولين جنسيًا تجاه بعضهم البعض. الأشخاص الذين يشعرون بهذا الانجذاب تجاه الأشخاص المتحولين جنسيًا يسمون انجذابهم بطرق مختلفة. ومع ذلك، فإن النتيجة التي قد يكون لها التأثير الأكبر على عمل المهنيين السريريين هي بلا شك أهمية متغير الجنس. يتمتع الأشخاص من مختلف الأجناس بتجارب جنسية متميزة للغاية لأسباب اجتماعية بحتة، والأفراد المتحولون جنسيًا ليسوا استثناءً. في هذا الصدد، تتجلى هذه التجربة التفاضلية أيضًا بين الأشخاص المتحولين جنسيًا في الاختلافات بين النساء المتحولات والرجال المتحولين جنسيًا. لذلك، يجب أن تأخذ بروتوكولات التقييم والتدخل هذه الاختلافات في الاعتبار، نظرًا لأن تجربة النساء المتحولات كانت أكثر اختلالًا في الأنا. علاوة على ذلك، تعاني النساء المتحولات أيضًا من مستويات أقل من الرغبة والإثارة.

السلوك الجنسي والصحة الجنسية للنساء والرجال المتحولين جنسياً قبل العلاج: أوجه التشابه والاختلاف



أثناء محاكمتهما، جادل هذان الرجلان أنه بمجرد أن اكتشفا أن جوين كانت امرأة متحولة جنسيًا، ومارسوا معها الجنس الشرجي، أدى ذلك إلى حالة من الذعر المتحول وبالتالي قتلها. حتى أن فريق الدفاع ادعى أنه نظرًا لفعالية العلاج الهرموني الأنثوي الذي أجرته جوين، فقد خدعت خوان ومايكل للاعتقاد بأنها امرأة متوافقة مع جنسها بينما كانت بالفعل رجلاً (Lee، 2006؛ Szymanski، 2005).

  • وبالمثل، فإن الرجل المتحول جنسيًا، أو الشخص الذي تم تعيينه أنثى عند الولادة ويتحول إلى ذكر، والذي ينجذب إلى رجال آخرين، سيتم تعريفه على أنه رجل مثلي الجنس.
  • لالتقاط هذا التنوع، قمنا بتكييف خيارات الاستجابة للهوية الجنسية لتعكس البيئة الاجتماعية والثقافية الحالية وهويات التوجه الجنسي التي يشيع استخدامها من قبل الأشخاص المتحولين جنسياً.
  • حالت قيود حجم العينة دون تصنيف المجموعة غير الثنائية حسب الجنس المحدد عند الولادة.


على سبيل المثال، الكوير تاريخيًا عبارة عن افتراءات تحقيرية تم استعادتها منذ ذلك الحين من قبل العديد من الأشخاص من الأقليات الجنسية والجندرية. علاوة على ذلك، أظهرت الدراسات أن الأشخاص المتحولين جنسيًا يؤيدون الهويات الجنسية المتنوعة، بما في ذلك اختيار “شيء آخر” عندما يتم تقديمه كخيار استجابة [10، 11].
2 75 inch purple silicone nubbed finger vibrator
doc johnson prostate