وبغض النظر عن المدة التي عانوا فيها، فإن التعافي أكثر من ممكن. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فاطلع على منشور المدونة هذا حول خطوات الإقلاع عن الإباحية، والذي كتبه معالج عالمي للإدمان الجنسي. لديه قصة إدمان على الإباحية والاستمناء، فضلاً عن صراعه مع الضعف الجنسي الذي طارده لسنوات عديدة بعد زواجه. إنه يشعر بأنه مدعو لاستخدام قصته لجلب الأمل والشفاء لأولئك العالقين في العبودية الجنسية. يتضمن العلاج عادةً مزيجًا من العلاج ومجموعات الدعم واستراتيجيات المساعدة الذاتية. غالبًا ما يُستخدم العلاج السلوكي المعرفي (CBT) وتقنيات اليقظة الذهنية لمساعدة الأفراد على استعادة السيطرة على سلوكياتهم ومعالجة المشكلات الأساسية. يمكن أن يؤثر هذا الإدمان على صحة الشخص النفسية والجسدية والعاطفية والروحية.

  • أنت تستمر في التخلي عن مقدار وقتك الإنتاجي فقط لمشاهدة الأفلام الإباحية.
  • قد يبدأ الأشخاص الذين يعانون من إدمان المواد الإباحية في الشعور بالألم الجسدي.
  • أسباب الإدمان على المواد الإباحية لا علاقة لها بالجنس.
  • يتم تدريب فناني المواد الإباحية على التصرف بطريقة معينة، لكن الأمر مختلف تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحياة الواقعية.
  • عندما تشاهد المواد الإباحية، فإنك تتطور لديك أفكار غريبة حول الجنس، وصورة الجسم، والأفعال الجنسية.


يمكن أن يختلف تأثير المرض العقلي من شخص لآخر. ومن ثم يجب أن يكون هناك نهج فعال للأشخاص الذين يعانون من أي اضطراب في الصحة العقلية وأولئك الذين يعانون من مرض عقلي. قد يبدأ الأشخاص الذين يعانون من إدمان المواد الإباحية في الشعور بالألم الجسدي.

الجنس



لكن نقطة البداية دائمًا تتعلق بالإدراك – أن الطريقة التي أدير بها حياتي لا تسير على ما يرام، وأن هناك أجزاء من حياتي حيث ما أفعله يتحكم بي بدلاً من أن أتحكم فيه. تتطلب أول 90 يومًا من التعافي فهمًا عميقًا ووعيًا وخطة لعب ونظرة مستقبلية حتى تتمكن من التغلب عليها. إنها الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من خلالها من التغلب على الألم والانزعاج وقول لا للإباحية والاستمناء أثناء التخلص من السموم وإعادة ضبط عقلك وجسمك وعقلك. وهذا ما يضع الأساس للرجال لتجربة التحرر الدائم من الإباحية. كثير من الأشخاص الذين يستخدمون المواد الإباحية بانتظام يرون أن إدمانهم على المواد الإباحية هو بمثابة هروب سريع من التوتر أو الملل.



أو قد يكون الأمر ظرفيًا، فأنت تكافح من أجل وظيفة أو علاقة تشعر فيها بالتوتر والحصار أو الإرهاق. هناك الكثير من الموارد المتاحة عبر الإنترنت وغير متصل. قد تساعدك هذه الأشياء في التخلص من علامات وأعراض إدمان الإباحية. لا فائدة من تجنب هذا السلوك أو إخفاءه عن أحبائك. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي حل المشكلة وجهاً لوجه بالرحمة والاحترام.

إعلانات تايمز الإباحية فقدت عقولها تماما



يمكن للعديد من الأشخاص المدمنين على المواد الإباحية البقاء مستيقظين لمشاهدة الأفلام الإباحية، مما قد يقلل من مقدار نومهم. قد تكون المادة نفسها محفزة، مما يجعل من الصعب على القارئ الاسترخاء والنوم.

  • لحسن الحظ، هناك طرق لعلاج إدمان المواد الإباحية، إما بنفسك أو مع متخصص.
  • استمر في القراءة لتعرف ما إذا كان لديك إدمان على الإباحية وكيف يمكنك تحسين حياتك بدءًا من اليوم.
  • مثل أي إدمان آخر، يمكن أن يؤثر إدمان الإباحية بشكل خطير على الحياة الشخصية وحتى المهنية في بعض الحالات.
  • هناك الكثير من الموارد المتاحة عبر الإنترنت وغير متصل.


ليس لأنهم مرهقون – لأن صديقاتهم لسن مثيرات مثل النساء على المواقع الإباحية – ولكن لأن أدمغتهم الوسطى غير منتظمة كيميائيًا، مما يؤثر على قدرتهم على الإثارة. مدمنو المواد الإباحية سيكون لديهم أفكار غير واقعية حول الجنس. عندما تشاهد المواد الإباحية، فإنك تتطور لديك أفكار غريبة حول الجنس، وصورة الجسم، والأفعال الجنسية. يتم تدريب فناني المواد الإباحية على التصرف بطريقة معينة، لكن الأمر مختلف تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحياة الواقعية. في حين أن هذه هي الآثار النموذجية لإدمان الإباحية، فمن الضروري أن نتذكر أن تجربة كل شخص ستكون فريدة من نوعها.
black latex adjustable collar harness with wrist restraints