إن معرفة أن المرأة التي تحبها تنمي مشاعر جدية تجاهك تجعلك تشعر براحة أكبر. جميع الرجال مختلفون ولهم خصائصهم وسلوكياتهم الخاصة عندما يحبون ويحبون. على سبيل المثال، عندما تتعرض لحزن شديد، فإن معرفة أن شخصًا آخر يقع في حبك يمكن أن يساعدك على الشعور بالتحسن تجاه نفسك وتجاه الموقف. ماذا لو أخبرتك أنه مع إجراء التعديلات الصحيحة على ما تفعله بالفعل، ستستفيد من سحرك الطبيعي؟ لا مزيد من الصمت المحرج أو الحديث الصغير المزعج. نحن نتحدث عن محادثات مثيرة تثير تواصلًا حقيقيًا، مما يجعل عينيها تتألقان بالإثارة.

  • نعم، يمكن أن تساعدك الشموع والملابس المثيرة في الدخول في أخدود، ولكن قد تفكر أيضًا في إرسال صورة مغرية أو رسالة نصية جذابة لإثارة الترقب.
  • في النهاية، إذا لم تتمكن من العثور على الكلمات أو العبارات الصحيحة، فلا تفرط في التفكير في الأشياء – فالقليل من الأنين والتنفس الثقيل يمكن أن يفي بالغرض.
  • الفكرة هنا هي أن تفترض أن الفتاة التي تراسلها تنجذب إليك وتتقرب منك.
  • إن معرفة كيفية إغواء المرأة عبر الرسائل النصية سيجعل من السهل التواصل معها جسديًا عندما تلتقيان.


إذا لم تكن تمارس الجنس عبر الهاتف بشكل عفوي، فقد يكون من الصعب معرفة كيفية تحويل مكالمتك الهاتفية إلى فعل جنسي. نعم، يمكن أن تساعدك الشموع والملابس المثيرة في الدخول في أخدود، ولكن قد تفكر أيضًا في إرسال صورة مغرية أو رسالة نصية جذابة لإثارة الترقب. في النهاية، يقول ميشيلز إن كونك “شفافًا بشأن رغباتك” هو مفتاح ممارسة الجنس الجيد عبر الهاتف، وقد يكون من المفيد السماح لشريكك بمعرفة أنك تريدها قبل أن تتحدث عبر الهاتف. قد يكون من المفيد أن تخفف من حدة المحادثة، قبل الغوص في تفاصيل ما تفعله أو ما ترغب في حدوثه. يقترح الدكتور بريتو مشاركة بعض الكلمات الحنونة مع شريكك، أو حتى التحدث عن أفضل جزء من يومك، مما قد يساعدك على الشعور بمزيد من الاسترخاء والتواصل.

كيف ومتى تداعب الفتاة



وبالمثل، عندما يتعلق الأمر بالأشياء المثيرة، “ابدأ بشيء صغير، مثل أنني أتخيل أنني أقبلك الآن، أو أفكر في آخر مرة قبلنا فيها”، كما يقول الدكتور بريتو. إذا كنت تشعر بالتوتر في البداية، فحاول تشغيل لعبة “ماذا لو؟” لعبة، يقترح الدكتور بريتو. يمكنك أن تسأل شريكك (أو العكس): “ماذا لو كنت معك هناك؟” “ماذا لو كان بإمكاني لمس جسدك هنا؟” أو “ماذا لو كان بإمكاني تقبيلك/لعقك/فركك هناك؟” على سبيل المثال. الفكرة هي تسهيل طريقك إلى العقلية القذرة عن طريق إثارة خيالك. “كن صريحًا وشفافًا عند التطرق إلى هذا الموضوع”، يقول لوري ميشيلز، LMFT، وهو معالج جنسي معتمد من AASECT، لـ SELF. “تأكد من أنك تحصل بالفعل على الموافقة.” قد يبدو ذلك بمثابة محادثة مباشرة حيث تسأل الشخص الآخر بشكل مباشر عما إذا كان مهتمًا بالفكرة. إذا كنت أكثر خجلًا، فقد يعني ذلك أيضًا إرسال رسالة نصية مغازلة أو التلميح إلى أنك ترغب في تجربة شيء جديد ومعرفة كيفية استجابة شريكك – ثم سؤاله بوضوح عما إذا كان يرغب في الاستمرار.



يوضح ميشيلز أنه قد يكون من الصعب توصيل رغباتك إذا كنت لا تعرف ما هي. لذا، إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس عبر الهاتف، فكر في سؤال نفسك ما الذي يثيرك وما الذي ينفرك. لذا، إذا كنت في حيرة من أمرك بشأن كيفية استمرار الأمور، فحاول تبني فكرة أنك تسمح لشخص آخر بالتواجد أثناء ممارسة العادة السرية. وإذا كنت تشعر وكأنك تفقد أعصابك، فما عليك سوى محاولة إغلاق عينيك وإعادة الاتصال بجسمك والشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط (أو الشاشة)، كما يقترح ميشيلز. في النهاية، إذا لم تتمكن من العثور على الكلمات أو العبارات الصحيحة، فلا تفرط في التفكير في الأشياء – فالقليل من الأنين والتنفس الثقيل يمكن أن يفي بالغرض.

علامات تدل على أن شريكك يحبك دون قيد أو شرط، بحسب علم النفس



يمكنك أيضًا تجربة ما تسميه أخصائية العلاج الجنسي المعتمدة من AASECT، جانيت بريتو، الحاصلة على دكتوراه، LCSW “تقنية الساندويتش” – ابدأ ببيان حنون وإيجابي، ثم أكد رغبتك، وانتهي بمزيد من كلمات التأكيد. “على سبيل المثال، “أنا أستمتع حقًا بصحبتك، وجسدك، وما إلى ذلك، ولدي فضول لتجربة شيء جديد معك، مثل ممارسة الجنس عبر الهاتف، وأتساءل عما إذا كنت مهتمًا بالقيام بذلك معي”. يقول الدكتور بريتو.



تذكر أن الهدف من إرسال الرسائل النصية هو إخراجها حتى تتمكن من التعرف عليها على المستوى الشخصي. لا تستمتع جميع الفتيات بالرسائل النصية، لذلك قد لا ترسل الكثير من الرسائل النصية. إذا كنت تتطلع إلى إثارة التوتر الجنسي مع النساء، فجرّب تقنية الحلم القذر السرية. قم أولاً بإرسال رسالة نصية إلى المرأة لتخبرها كيف حلمت بأقذر حلم عنها الليلة الماضية. تعد العقلية الصحيحة أمرًا بالغ الأهمية عند إرسال الرسائل النصية للفتيات لأنها تضمن عدم ظهورك على أنك مخيف.
leg avenue roleplay boss babe uk 6 to 12
screaming o charged black remote control panty vibrator for her
mega masturbator